الناطق الرسمي: صدام الأهلي قمة بكل معنى الكلمة. الإسماعيلي قوة لا يستهان بها



محمود عيسى


تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أكتوبر 2021 – 4:01 مساءً | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 – 4:01 مساءً

وتوقع علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي أن تكون مباراة فريقه أمام الأهلي مساء الأربعاء قمة بكل ما للكلمة من معنى وديربي كرة القدم المصرية.

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الأولى للموسم الجديد 2021-2022 لدوري الدرجة الأولى.

وقال المتحدث باسم الإسماعيلي في تصريح لراديو (أون سبورت): “المباراة مع الأهلي بثلاث نقاط ، مغزاها أنها بداية الدوري أمام فريق قوي ، ستكون واحد في كل كلمة. “بمعنى القمة ، والديربي ، هو أحد ديربي كرة القدم المصرية.”

وقال: “الإسماعيلي مستعد لمواجهة الأهلي على 3 مراحل. نتطلع إلى مباراة شيقة وممتعة رغم أننا في البداية وأجواء الدوري لم تشتعل بعد”.

وبشأن الحالة الصحية للمدير الفني للإسماعيلية طلعت يوسف ، قال المتحدث الرسمي: “نصحه الأطباء بعدم التسرع في العودة بسبب مناعته ، أتمنى أن يتعافى بسرعة ، واليوم فريق محمد إبراهيم ومحمد. خط مفتوح مع المدير الفني “.

وتحدث المتحدث باسم الإسماعيلي عن اللاعب الزامبي تشونجا قائلاً: “لاعب رائع ونتوقع أن يكون صفقة جيدة.

وتابع: “القائمة تغطي معظم الصفقات الجديدة ، وقد تم توحيد الفريق مع عودة بحر المحمدي ومن ثم عبد الرحمن مجدي بعد انتهاء إيقافه في الأول من نوفمبر المقبل وسيكون الإسماعيلي قوة. لا يستهان بها. يجب أن تحسب معًا “.

وتابع: “كل من انضم إلى الإسماعيلي جاء إلى النادي من أجل الحب رغم تلقيه عروض من نوادي أخرى ، ولم يأت إلينا كطريقة” لتناول الطعام على قيد الحياة “، كما يقول المثل ، أو نعتبر محطة. الجودة فشلت وتركت الإسماعيلية بسرعة “.

وختم: “بعد فترة إعداد جيدة تحت إشراف مدير فني نتطلع إلى فريق محترم يليق بالإسماعيلي وهو من أفضل المدربين في مصر”.

Arbaz Khan

Leave a Reply

Your email address will not be published.